مرحبًا بكم في Freelance Global Gigs Marketplace (FGG)

. العربات العالمية لحسابهم الخاص يترجم وينشر بأكثر من 100 لغة تغطي أكثر من 97 ٪ من الاتصالات في العالم ، وتقدم منصة أزعج مفتوحة حقا في جميع أنحاء العالم!

منصة سريعة النمو منخفضة التكلفة توفر خدمات أعمال عالمية عالية الجودة.

كن جزءًا من منصتنا المفتوحة القوية والمتنامية بسرعة أخبار البلدية أصبح شراكة ومتكاملة مع سوق العربات العالمي المستقل (FGG)، مما يسمح لنا بقيادة مستويات عالية جدا من حركة المرور ، والتي تتجاوز أكثر من 3 مليون زيارة سنويا ، وزيادة الأنشطة المحتملة ل المشترين or الباعة. لقد حققنا هذا النمو القوي في حركة المرور في غضون بضعة أشهر فقط بعد أن أصبح أخبار جوجل مزود ، منذ ذلك الحين Facebook الأخبار بدأ نشر أخبارنا المستقيلة حول العالم. نحن أول منصة أزعج لاستخدام أكبر مقدمي الأخبار الكرات لتوزيع الأخبار ، والروابط ، وزيادة الوعي ، وحركة المرور لدينا FGG موقع على شبكة الإنترنت - حيث نشرت كل أزعج جديد على FGG سيكون لديك أكثر من 200,000،XNUMX روابط الأخبار ذات الصلة.

انظر لدينا الكثير مقالات Gig Freelance Global المنشورة على أخبار Google.

FGG يتم ترجمة العربات ونشرها بجميع اللغات الرئيسية توفير أكثر من 97 ٪ من الاتصالات العالمية. مع كل FGG أزعج ، (أو العربات ، ونحن نسمح ما يصل إلى 5) هو نشرت على الإنترنت ، بأكثر من 100 لغة منفصلة، كما FGG هو حقا منصة عالمية منخفضة التكلفة مفتوحة. عندما تقوم بالفعل بمراجعة عملك الشخصي بعد نشره ، وقراءة ورؤية خدماتك مقدمة في العديد من اللغات العالمية ، يقول رواد الأعمال "it يمنحك مشاعر قوية بشكل لا يصدق من الفرح واحترام الذات".

العربات العالمية لحسابهم الخاص لديها مرة واحدة مجموع رسوم 12 ٪ من المبيعات مع عدم وجود رسوم.

عند نشر أزعج جديد على FGG يمكنك الوصول إلى موقعنا Freelance Global Gigs منصة منخفضة التكلفة الذي نعتقد أن لديه أقل تكلفة إجمالية في المعاملات العالمية, مع عدم وجود رسوم خفية (حيث يجمع المشتري والبائع غالبًا أكثر من 120٪) مما يسمح لك بزيادة المكاسب المالية من كدحك ، مما يتيح لك المزيد من الأرباح والمزيد من الأرباح. نحن في FGG تريد أن تكافئك على حقوقك في العرق والعمل الشاق ، من خلال تزويدك بمكافآت نقدية أعلى مما لا شك فيه إلى جانب مستويات متزايدة من الاحترام العالمي ، كما ينبغي أن تسأل نفسك - لماذا يجب أن نتقاضى 27 ٪ عندما FGG هو 12 ٪ فقط؟

مع شركائنا Google و Facebook و Communal News جميع الروابط ذات الصلة المتزايدة ، النشر العالمي بجميع اللغات الرئيسية 100 ، الزيادات القوية في التعرف على العلامات التجارية ، وكل ذلك بأسعار مخفضة ، هذا يسمح FGG لتوفير القيمة الإجمالية متفوقة لعملائنا.

FGG يوفر أكثر وتكلفة أقل!

نأمل أن تنضم إلى فريق FGG لدينا الشراء من فارمينو or بيع على موقعنا المستقل العربات العالمية, إنه مجاني وبسيط. سهل وسريع جدا!

.

Welcome to Freelance Global Gigs Marketplace (FGG)

Our Freelance Global Gigs translates and publishes in over 100 languages covering over 97% of the world’s communications, offering a truly worldwide open gig platform !

 

A Fast Growing, Very Low-Cost Platform Providing High Quality Global Business Services.

Our robust and rapidly growing platform powered by Communal News has been integrated into Freelance Global Gigs Marketplace (FGG), which allows us to drive very high levels of traffic, which exceed over 2 million visits per year,  increasing the potential activities of buyers or sellers. We achieved this robust traffic growth in only a few months after becoming a Google News provider, since then Facebook News began publishing our freelance global gig news.  We are the first gig platform to use the globes largest news providers to distribute news, links, increase awareness, and traffic to our FGG website — where each and every new gig posted on FGG will have over 200,000 related news links.

See our many Freelance Global Gigs articles published on Google news.

FGG gigs are translated and published in all major languages providing over 97% of global communications.  With each FGG gig, (or gigs, we allow up to 5) is published online, in over 100 separate languages, as FGG is truly a open low cost global platform. When you actually review your own personal work after being published,  reading and seeing your services presented in so many global languages,  gig entrepreneurs say “it gives you a incredibly strong feelings of joy and self-esteem.

Freelance Global Gigs has a one time total charge of 12% of sales with no fees.

When you post a new gig on FGG you gain access to our Freelance Global Gigs Low Cost Platform which we believe has the lowest total cost in global transactions, with no hidden charges (where the buyer and seller combine often save over 120%) allowing you to increase the  financial gains from your toil, allowing for higher earnings and more profits.  We at FGG want to reward you for your sweat equity and hard work, by  providing you with a undoubtedly higher monetary rewards along with increased levels of global respect, as you should ask yourself – why should we be charged 27% when FGG is only 12%?

With our Google, Facebook & Communal News all Increasing Related Links,  Global Publishing in all 100 major languages, Robust Increases in Traffic and Brand Recognition,  all at discounted prices, this allows FGG to provide a Superior Overall Value to our Clients.

FGG provides more and cost less ! 

We hope your could join our FGG team by posting on our Freelance Global Gigs, it is free, simple. easy and very fast!